منتديات وحدي مع الايام
اهلا وسهلا فيك
اسمع ما دام دخلت منتدانا

تحرجناش بدك تسجل ومش حلووه في حق المنتدى

يلا اكبس على تسجيل وسجل ومن دون احراج

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك

منتديات وحدي مع الايام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نرسم لك طريقآآ من الآبدآع*** و نرسم الابتسامة علي وجوه الاخرين

الرئيسيةالمتصلون الانأحدث الصورالتسجيلدخول

قصــة عجيبــة

كاتب الموضوعرسالة
بقايا انسان
الادارة
الادارة
بقايا انسان

المزاج : قصــة عجيبــة   8010
ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعي

قصــة عجيبــة   Empty
مُساهمةموضوع: قصــة عجيبــة    قصــة عجيبــة   Emptyالخميس نوفمبر 04, 2010 2:08 pm

قصه عجيبه ان لم تقرائها بتمعن فلن تستفيد شياً
كنتفي مزرعتي في خارج المدينة في كوخي الصغير بعيدا عن أعين الملاقيف خاصة أمخالد لقد مليت منها ومن نصائحها المزعجة فأنا ما زلت شابا كنت منهمكا علىجهاز الكمبيوتر لا الوي على شيء .. ولم اكن اشعر بالوقت فهو ارخص شيء عندي.. وبينما أنا في حالي ذلك وكانت الساعة الثانية ليلا تقريبا وكان الجوحولي في هدؤ عجيب لا تسمع إلا قرع أصابعي على مفاتيح الحروف أرسل رسائلالحب في كل مكان

حينها وبلا مقدمات طرق الباب طرقا لا يذكرك إلابصوت الرعود .. هكذا والله .. تجمدت الدماء في عروقي .. سقطت من فوقالمقعد انسكب الشاي على الجهاز أقفلته وكدت إن اسقط الجهاز من الإرباك ..صرت أحملق في الباب وكان يهتز من الضرب .. من يطرق بابي .. وفي هذا الوقت.. وبهذا العنف .. انقطع تفكيري بضرب آخر اعنف من الذي قبله .. كأنه يقولافتح الباب وإلا سوف أحطمه .. زاد رعبي أن الطارق لا يتكلم فلو تكلم لخففذلك علي .. ألم اقفل باب المزرعة ؟؟ بلى .. فأنا أقفلته جيدا وفي الأسبوعالماضي ركبت قفلا جديدا .. من هذا ؟؟ وكيف دخل ؟؟ ومن أين دخل ؟؟

ولميوقفني عن التفكير سوى صوت الباب وهو يضرب بعنف .. قربت من الباب وجسمييرتجف من الرعب وقدماي تعجزان عن حملي فمن ذا ياترى ينتظرني خلف الباب ..هل افتح الباب؟ كيف افتحه وأنا لا ادري من الطارق .. ربما يكون سارقا ؟؟ولكن هل السارق يطرق الأبواب ؟؟ ربما يكون .. من؟ .. عوذ بالله .. سوفافتحه وليكن من يكن

مددت يداي المرتجفتان إلى الزرفال رفعتالمقبض ودفعته إلى اليمين أمسكت المقبض ففتحت الباب .. كان وجهه غريبا لمأره من قبل يظهر عليه انه من خارج المدينة لا لا انه من البدو نعم انهأعرابي أحدث نفسي وبجلافة الأعراب قال لي : وراك ما فتحت الباب ؟؟ عجيباهكذا .. بلا مقدمات .. لقد أرعبتني .. لقد كدت أموت من الرعب .. احدثنفسي بلعت ريقي وقلت له من أنت

ما يهمك من أنا ؟؟؟أبي ادخل ..ولم ينتظر أجا بتي .. جلس على المقعد .. وأخذ ينظر في الغرفة .. كأنهيعرفني من قبل ويعرف هذا المكان .. كاس ما لو سمحت .. اطمأنيت قليلالأدبه؟؟؟ رغت إلى المطبخ .. شرب الماء كان ينظر إلى نظرات مخيفة .. قال لييا بدر قم وجهز نفسك؟؟؟؟

كيف عرف اسمي ؟؟ ثم أجهز نفسي لأي شيء؟؟ ومن أنت حتى تأمرني بأن أجهز نفسي ؟؟ اسأل نفسي .. قلت له ما فهمت وشتريد ؟؟ صرخ في وجهي صرخة اهتز لها الوادي والله لم اسمع كتلك الصرخة فيحياتي قال لي يا بدر قم والبس فسوف تذهب معي .. تشجعت فقلت إلى أين ؟؟ قالإلى أين؟ باستهتار/ قم وسوف ترى .. كان وجهه كئيبا إن حواجبه الكبيرة وحدةنظره تخيف الشجعان فكيف بي وأنا من أجبن الناس

لبست ملابسي كانالإرباك ظاهرا علي صرت البس الثوب وكأني طفل صغير يحتاج لأمة لكي تلبسه ..يالله من هذا الرجل وماذا يريد كدت افقد صوابي وكيف عرفني ؟ آه ليتني متقبل هذا وكنت نسيا منسيا .. وقفت بين يديه مطأطأ الرأس كأنني مجرم بين يديقاض يوشك إن يحكم عليه .. قام كأنه أسد وقال لي اتبعني .. خرج من البابلحقته وصرت انظر حولي كأني تائه يبحث عن شيء نظرت إلى باب المزرعة /لعلهكسره ؟لكن رأيت كل شيء .. طبيعي؟؟؟؟ كيف دخل ؟

رفعت رأسي إلىالسماء كانت النجوم تملأ السماء .. يالله هل أنا في حلم يارب سامحني .. لمينظر إلى كان واثقا أني لن أتردد في متابعته لآني أجبن من ذلك .. كان يمشيمشي الواثق الخبير ويعرف ما حولنا وأنا لم أره في حياتي إنه أمر محير ..كنت أنظر حولي لعلي أجد أحدا من الناس أستغيث به من هذه الورطة ولكن هيهات.. بدأ في صعود الجبل وكنت الهث من التعب وأتمنى لو يريحني قليلا ولكن منيجرأ على سؤال هذا؟؟؟؟

وبينما نحن نصعد الجبل بدأت أشعر بدفيء بلبحرارة تكاد تحرق جسمي وكلما نقترب من قمة الجبل كانت الحرارة .. تزيد؟علونا القمة وكدت أذوب من شدة الحر ناداني .. بدر تعال واقرب ؟ صرت أمشيوارتجف وانظر إليه فلما حاذيته رأيت شيئا لم أره في حياتي .. رأيت ظلاماعظيما بمد البصر بل إني لا أرى منتهاه كان يخرج من هذا الظلام لهب يرتفعفي السماء ثم ينخفض رأيت نارا تخرج منه أقسم إنها تحطم أي شيء يقف أمامهامن الخلق آه من يصبر عليها ومن أشعلها

نظرت عن يمين هذه الظلمةفرأيت بشرا أعجز عن حصرهم كانوا عراة لاشيء يسترهم رجالا ونساء أي واللهحتى النساء وكانوا يموجون كموج البحار من كثرتهم وحيرتهم وكانوا يصرخونصراخا يصم الآذان وبينما أنا مذهول بما أراه سمعت ذلك الرجل يناديني بدرنظرت إليه وكدت ابكي قال لي هيا انزل .. إلى أين ؟؟ انزل إلى هؤلاء الناس.. ولماذا ؟؟ ماذا فعلت حتى أكون معهم ؟؟ قلت لك انزل ولا تناقشني ..توسلت إليه ولكنه جرني حتى أنزلني من الجبل .. ثم ألقى بي بينهم .. واللهما نظروا إلى ولا اهتموا بي فكل واحد منهم مشغول بنفسه

أخذت أصرخوأنادي وكلما أمسكت واحدا منهم هرب مني .. أردت إن اعرف أين أنا ومن هؤلاءالبشر .. فكرت أن ارجع إلى الجبل فلما خرجت من تلك الزحام رأيت رجالاأشداء .. ضخام الأجسام تعلو وجوههم الكابة ويحملون في أيديهم مطارق لوضربوا بها الجبال لذابت يمنعون الناس من الخروج .. احترت وصرت أنظر حوليوصرت اصرخ واصرخ وأقول يالله أين أنا ولماذا أنا هنا وماذا فعلت ؟؟ أحسستبشيء خلفي يناديني .. التفت فإذا هي أمي فصحت أمي أمي .. والله ما التفتتإلى .. صرت امشي في الزحام ادفع هذا وأركل هذا أريد أن اصل إلى أمي فلمادنوت منها التفتت إلى ونظرت إلى بنظرة لم أعهدها كانت أما حانية .. كانتتقول لي يا بدر والله لو صار عمرك خمسين سنة فإني أراك ابني الصغير كانتتداعبني وتلاطفني كأني ابن ثلاث سنين .. آه ما لذي غيرها ؟؟

أمسكتبها وقلت لها أمي أنا بدر أما عرفتيني ؟؟ قالت يا بدر هل تستطيع أن إنتنفعني بشيء ؟؟ قلت لها يا أمي هذا سؤال غريب ؟؟ أنا ابنك بدر اطلبي ماشئت يا حبيبتي .. يا بدر أريد منك إن تعطيني من حسناتك فأنا في حاجة إليها.. حسنات وأي حسنات يا أمي يا بدر هل أنت مجنون؟ أنت الآن في عر صاتالقيامة أنقذ نفسك إن استطعت .. آه هل ما تقولينه حقا آه يا ويلي آه ماذاسأفعل .. وهربت وتركتني وما ضمتني ورحمتني .. عند ذلك شعرت بما يشعر الناسإنها ساعة الحساب إنها الساعة .. صرت ابكي وأصرخ وأندب نفسي .. آه كم ضيعتمن عمري

الآن يا بدر تعرف جزاء عملك .. الآن يا بدر تنال ما جنتهيداك .. تذكرت ذنوبي وما كنت أفعله في الدنيا .. صرت أحاول إن أتذكر هللدي حسنات لعلي أتسلى بها ولكن هيهات .. آه تذكرت ما كنت أفعله قبل قليلمن رؤية المواقع السافلة في الإنترنت .. آه ليتني لم أفعل ولكن الآن لنينفعني الندم أي والله .. وبينما أنا في تفكيري سمعت صارخا يصرخ في الناس.. أيها الناس هذا رسول الله محمد اذهبوا إليه .. فماج الناس بي كما يموجالغريق في البحر وصاروا يمشون خلف الصوت .. لم استطع إن أرى شيئا

كانالناس كأنهم قطيع هائل من الأغنام يسيرون مرة يمينا ومرة شمالا ومرةللأمام يبحثون عن الرسول .. وبينما نحن نسير رأيت اولائك الرجال الأشداءوهم يدفعون الناس دفعا شديدا والناس تحاول الهرب ولكن هيهات كل من حاولالهرب ضربوه على وجهه بتلك المطارق فلو شاء الله لذاب منها

وصارالناس يتساقطون في تلك الظلمة العظيمة أرتا لا أرتا لا ورأيت بعظهم يجربرجليه فيلقى فيها ومنهم من يسير من فوقها ؟ أي والله ؟يسيرون من فوقهاعلى جسر وضع عليها وكانوا يسيرون بسرعة عجيبة .. ولا أدري إلى أين يسيرونغير أني كنت أرى انه في آخر تلك الظلمة من بعيد جدا كنت أرى نورا يصل إليهاولائك الذين يمشون على الجسر

وفجأة رأيت الناس يقولون هذا رسولالله فنظرت فرأيت رجلا لابسا عمامة بيضاء وعليه عباءة بيضاء ووجهه كأنهالقمر وهو ينظر في الناس ويقول اللهم سلم سلم فتدافع الناس عليه فلم استطعإن أراه بعد ذلك. وكنت اقترب من تلك الظلمة شيئا فشيئا والناس يصرخون كلهملا يريد الدخول فيها فعلمت إنها النار نعم .. إنها جهنم التي اخبرنا عنهاربنا في كتابه .. إنها التي حذرنا منها رسول الله صلى الله عليه وسلم ..ولكن ماذا ينفعني علمي بذلك الآن فهاأنذا أجر إليها .. صرخت وصرخت النارالنار النار النار

بدر بدر بدر وشف فيك يبه ؟؟ قفزت من فوقالسرير وصرت انظر حولي .. بدر وش فيك حبيبي ؟؟ كانت أم خالد إنها زوجتيأخذتني وضمتني إلى صدرها وقالت وش فيك باسم الله عليك .. مافي شي مافي شي.. كنت تصرخ يابو خالد النار النار شفت كابوس باسم الله عليك .. كنت أتصببعرقا مما رأيته .. رفعت الفراش .. وقمت من فوق السرير فتحت الباب وصرتأمشي في الغرف رحت إلى غرفة خالد وإخوانه أضأت النور فإذا هم نائمون دخلتإليهم قبلتهم واحدا واحدا

وكانت أم خالد على الباب تنظر تتعجب ؟وش فيك أبو خالد ؟؟ أشرت إليها بالسكوت حتى لا توقض الأولاد أطفأت النوروأغلقت الباب بهدؤ .. جلست في الصالة أحضرت لي كوب ماء .. شربت الماءذكرتني برودته بشدة الحر الذي رأيته في ذلك المنام .. ذكرت الله واستغفرته.. ياأم خالد ؟؟ سم يا حبيبي .. أبيك من اليوم ورايح تعاونيني على نفسيأنا من اليوم إن شاء الله بكون من أهل الخير .. الله يابو خالد وش زينهالكلام الحمد لله اللي ردك للخير .. كيف نغفل يام خالد الله يتوب عليناالحمد لله اللي بصرني والله يثبتنا على الخير

فهل من معتبرقبل فوات الآوان ؟؟
https://alone11.yoo7.com

قصــة عجيبــة
صفحة 1 من اصل 1