منتديات وحدي مع الايام
اهلا وسهلا فيك
اسمع ما دام دخلت منتدانا

تحرجناش بدك تسجل ومش حلووه في حق المنتدى

يلا اكبس على تسجيل وسجل ومن دون احراج

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك

منتديات وحدي مع الايام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نرسم لك طريقآآ من الآبدآع*** و نرسم الابتسامة علي وجوه الاخرين

الرئيسيةالمتصلون الانأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفوا البنات في العيد وليلة العيد

كاتب الموضوعرسالة
بقايا انسان
الادارة
الادارة
بقايا انسان

المزاج : شوفوا البنات في العيد وليلة العيد 8010
ذكر
العمل/الترفيه : طالب جامعي

شوفوا البنات في العيد وليلة العيد Empty
مُساهمةموضوع: شوفوا البنات في العيد وليلة العيد   شوفوا البنات في العيد وليلة العيد Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 1:44 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايبه حلتنا في ليلة العيد وقبلها <مو عن باب شئ يعني جبت الموضوع للتسليه والضحك اتمنى محد يزعل
انا اول كتبت هذا الموضوع

تع ـآلوا شوفوا التمآسيح لليلة الع ـيد

عن بنـآت
اولا::
قبل العيد بكم يوم تلاقي يلي تسوي خلطات علشان تكبر الشفايف ولي تسوي خلطات لتوريد الشفايف وتنفيخ الخدود ولي يحوسون اسواق المدينه علشان يلقون ملابس زينه مو اي ملابس ملابس مركات طبعا

ولي تشيل شعر وجهها بالشمع ولي تشيل ايديها ورجولها (سيقانها ؛ كراعينها)<مدري وش تقولولها
ولي تقول القرطان او الخاتم او العقد او الخلخال مناسبم مع هذا اللبس اول الكعب يناسب لون اللبس
ولي محتار ماتدري وش تلبس اول يوم. ولي تسوي بروفات بلبس ملابس العيد ولي ترجع للبيت معصبه ماده بوزها مالقت شئ يعجبها من السوق وتبغى تنزل جده او مكه علشان تقلب اسواقها
ولي تصايح ماتدري وش تسوي بشعرها اول يوم ( تسوي كدش او تجعدو او تستشورو او تسوي تسريحه )حاله
وثانيا ::
ليلة العيد ومادارك ايش يسر في ليلة العيد
تلاقي الصياح والمضاربه علشان يدخلو الحمام (الله يكرمكم) يستحمو او(يتروشو :يتسبحو) وكل وحده تقول انا بعد فلانه والثانيه انا بعد فلانه ولي اصلا واقفه عند الباب تستنا خويتها تطلع وكل شوي طـــخ طـــخ طـــخ اخلصي واطلعي بسرعه لاكسر الباب فوق راسك هههههه
والاخيره يلي تشقر حواجبها او تنمصها او تقصها <ولا تقولو انو مافي احد ينمص في كثير بنات ينمصو اعرف انو حرام بس لاحياه لمن تنادي
والثانيات يلي يقلبون الكتلوجات او النت يدورو قصات شعر مناسبه او صبغه وما تسمع الا الصياح ايش اقص شعري ايش يناسبني ابغى اقص شعري قصه غير عن الباقيات علشان تطلعلي طلعه
وبعد ماينتهو من الحمام (الله يكرمكم) يستعدو للروحه للمشاغل والله يستر وش تلاقي في المشاغل امة محمد كلاها في المشاغل على الاقل في المشغل الواحد لا يقل عن حرمه اوبنت 15 او 20 ينتظرون السره
يلي تبغى تقص شعرها ولي تستشور شعرها ولي تصبغ شعرها وحرام العاملات واقفات 24 ساعه وهم يزبطو زباينهم <مدري متى يفظون لأنفسهم ههههه بس على الاقل يكسبون ذهب شوفوا البنات في العيد وليلة العيد 23 ولي تلقاها معصبه متى يجي دوري ودرجه احيانا يدورو مشاغل ثانيه يمشي السره بسرعه ههههههه
ثالثا::
جا يوم العيد وبالظبط في وقت الفجر او قبلو تشوف الغبار من كل مكان يلي يجرون علشان يدورو غرفه فاضيه يلبسو فيها ههههه وماتسمع الا الصياح فاطمه فين الاستشوار بسرعه ابغاه والثانيه يمــــــــــا فين المكواه (كوايت الملابس) والثانيه فين كعبي مين اخذتو والأخيره محطيه السمعات في اذوناها اما انها تتسمع اغاني او تتسمع لشعر وتحط طلاء الاظافر (المناكير ع الرغم مفردها منكر ) والبنت مروقه وبارده وما عليها من احد ههههه
والثانيه من عجلتها وهي تدور ينكسر اظفرها وهنا الطامه الكبرا تصيح بأعلا صوتها وتقول طلعولي مبرد الاظافر من تحت الارض بسرررعه هههههههه والاخيره دوبها قامت من النوم وتفكك المكر يلي فشعرها وتتزبط
والثانيه خلصت ولبست وتشيكت وتزبطت وتروح عند امها وتدور عندها وتقول هااااا وش رايك مامي مو شكلي مثل الاميرات هههههه والام بدورها تطالع في بنتها من فوق لتحت وتقول ماشاء الله عليكي قمر اليوم الخطاب راح يجون سرا خخخخخخخخخ
ونوره تمر من عن يلي خلصت وتطالع فيها وتقلها هب عليكي خلصتي وانا لسه حايسه ههههههههه
وبعد ماينتهي الجميع ويستعودو للذهاب لصلاة العيد او للأستراحات او يزورو بعض البيوت (في ناس استراحاتهم بالليل او الصبح ) وينتهوا
ونروح عند جمعت البنات وش يسون وماادراك عن جمعت البنات ههههه يلي يحشون شفي ذاك يظحك وشبو ماد بوزو شكل الحلاق ماحلقو مزبوط ههه وانواع الحش ولي تقول ذاك يوه يهبل يجنن باحظ يلي بتتزوجو
والثانيه تتفاخر بنفسها وحاطه رجل ع رجل وتقول انا ملابسي من الماركه الفلانيه واكسسواراتي وكعبي من الماركه الفلانيه وماما وبابا مايخلوني اشتري من ابو ريالين والخ والكل مرفوع طغطهم منها ههههه ههههه
ولي تلاقي حزب بنات تقسمو لفريقين يلعبون كوره منهم فريق الهلال ومنهم فريق الاتحاد <على صباح الله خير ههههه ومنهم من يطرطع بطراطيع العيد ومنهم من يتفق يخشو المطبخ يسون انهم يشتغلو وياخذو من حلاوة العيد ههههههه ومنهم من تمدح خطيبها خطيبي سوا خطيبي فعل هذا اصلا اذ ماكانت تكلمو او يتراسلو هههه وبعد مايخلصو من من صبح العيديه والقرقره يرجعو البيت تعبانات ونوووووووووم هذا اذ مانامو بملابسهم هههههه وبعد مايقومو من النوم و يتجهزو مره ثانيه ويلبسو وانواع الفوضا مثل ماذكرت فوق هههههه علشان يروح الاستراحات ويقابلو الاقارب والجماعات ههههههههههه هذي حالتنا البنات ايام العيد اكثر من الشباب
ع الاقل هم مرتاحين تحليق وثوب وشماغ بس احنا الله المستعان هههههههه
وتروا كل يلي كتبتو شفتو بعيوني لان هذا الموال يتكرر كل سنه قدامي بتقولو كيف لان عندي بنات خالاتي كثيرين تقريبا عددنا 20 بنت او اكثر من الابتداءيه و المتوسطه والثانويه الى الجامعه والمخطوبه كمان وحتى احيانا بنات الجماعات يجو عندنا لانهم جايين من الديره ويتزبطو عندنا ههههههه بس بصراحه نحس طعم العيد بجمعت البنات

بس هذا تقريبا كل شئ اتمنى محد يزعل لان الموضوع بس للتسليه مفهووم

وما ابغى (يسلموو مشكووره والخ )ابغى ردود حلوه وتعليقات حلوه مثلكم شوفوا البنات في العيد وليلة العيد 91 واتمنى التقييم
اتمنى عجبكم الموضوع
*تـــــــــ ح ــــــــــياتي*
بقــ انسان ــايا
https://alone11.yoo7.com

شوفوا البنات في العيد وليلة العيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعالوا شوفوا فضايح البنات فى المطعم ههههههه
» كاريكاتير عن البنات
» بعض اسماء البنات التي لاتجوز ولا نعرف معناها
» أسماء البنات التي وردة أسمائهم في القران
» لماذا أخطاء الشباب طيـــــــش ؟ واخطاء البنات جريمه ؟؟